الخلوة الناصرية الشاذلية
من فضلك نرجو منك تسجيل الدخول

الخلوة الناصرية الشاذلية

منتدى ( صوفي - شرعي - سلفي ) للتعارف وتبادل الخبرات ووجهات النظر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ عَبْدِكَ وَنَبِيِّكَ وَرَسُولِكَ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلِّمْ عَدَدَ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَأَجْرِ لُطْفَكَ فِي أُمُورِنَا وَالْمُسْلِمِينَ أَجْمَعِينَ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ.اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلِّمْ عَدَدَ مَا كَانَ وَعَدَدَ مَا يَكُونُ وَعَدَدَ مَا هُوَ كَائِنٌ فِي عِلْمِ الله. اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الْحَبِيبِ وَعَلَى أَبِيهِ إِبْرَاهِيمَ الْخَلِيلِ وَعَلَى أَخِيهِ مُوسَى الْكَلِيمِ وَعَلَى رُوحِ الله عِيسَى الأَمِينِ وَعَلَى دَاوُدَ وَسُلَيْمَانَ وَزَكَرِيَّا وَيَحْيَى وَعَلَى آلِهِمْ كُلَّمَا ذَكَرَكَ الذَّاكِرُونَ وَغَفَلَ عَنْ ذِكْرِهِمُ الْغَافِلُونَ اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الْفَاتِحِ لِمَا أَُغْلِقَ وَالْخَاتِمِ لِمَا سَبَقَ وَالنَّاصِرِ الْحَقَّ بِالْحَقِّ وَالْهَادِي إِلَى صِرَاطِكَ الْمُسْتَقِيمِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ حَقَّ قَدْرِهِ وَمِقْدَارِهِ الْعَظِيمِ. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ عَدَدَ مَا فِي عِلْمِ الله صَلاَةً دَائِمَةً بِدَوَامِ مُلْكِ الله. اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ الرَّؤُوفِ الرَّحِيمِ ذِي الْخُلُقِ الْعَظِيمِ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَأَزْوَاجِهِ فِي كُلِّ لَحْظَةٍ عَدَدَ كُلِّ حَادِثٍ وَقَدِيمٍ. اللَّهُمَّ صَلِّ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ عَدَدَ كَمَالِ الله وَكَمَا يَلِيقُ بِكَمَالِهِ. اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ عَدَدَ إِنْعَامِ الله وَأِفْضَالِهِ. اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ الْحَبِيبِ الْعَالِي الْقَدْرِ الْعَظِيمِ الْجَاهِ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلِّمْ. اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِِ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ فِي كُلِّ لَمْحَةٍ وَنَفَسٍ بِعَدَدِ كُلِّ مَعْلُومٍ لَكَ.

شاطر | 
 

 حزب الحمد لسيدي أبي الحسن الشاذلي "قدس الله سره"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السر المهتدى الشريف
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 42
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

مُساهمةموضوع: حزب الحمد لسيدي أبي الحسن الشاذلي "قدس الله سره"   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 1:31 am

حزب الحمد لسيدنا أبي الحسن الشاذلي
بسم الله الرحمن الرحيم { بسم الله الرحمن الرحيم (1) الحمد لله رب العالمين (2) الرحمن الرحيم (3) مالك يوم الدين(4) إياك نعبد وإياك نستعين (5) أهدنا الصراط المستقيم (6) صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا ضالين (7) } [ الفاتحة : 1 -7 ].
بسم الله الرحمن الرحيم { آلم (1) ذلك الكتاب لا ريب فيه هدي للمتقين (2) الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون (3) والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون (4) أولئك علي هدي من ربهم وأولئك هم المفلحون(5) )
[ البقرة : 1-5 ] .
{ وإلهكم إله واحد لا إله إلا هو الرحمن الرحيم (163) } [ البقرة : 163 ] .
{ الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم(255) لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن يكفر بالطاغوت ويؤمن بالله فقد استمسك بالعروة الوثقي لا انفصام لها والله سميع عليم(256) الله ولي الذين أمنوا يخرجهم من الظلمات إلي النور والذين كفروا أولياؤهم الطاغوت يخرجونهم من النور إلي الظلمات أولئك أصحاب النار هم فيها خالدون (257) } [ البقرة 255-257 ] .
{ أمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل أمن بالله وملائكته وكتبه ورسوله لا نفرق بين أحد من رسوله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير(285) لا يكلف الله نفس إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا أصرا كما حملته علي الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا واعف عنا وأغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا علي القوم الكافرين(286) } [ البقرة : 285 -286 ] .
( آلم (1) الله لا إله إلا هو الحي القيوم (2) نزل علي عبده الكتاب بالحق مصدقا لما بين يديه وأنزل التوراة والإنجيل (3) من قبل هدي للناس وأنزل الفرقان (4) } [ آل عمران 1-4 ] .
{ يأيها المدثر(1) قم فأنذر (2) وربك فكبر (3) وثيابك فطهر (4) والرجز فاهجر (5) ولا تمنن تستكثر (6) ولربك فاصبر (7) } [المدثر 1-7 ] .
{ اقرأ باسم ربك الذي خلق (1) خلق الإنسان من علق (2) اقرأ و ربك الأكرم (3) الذي علم
بالقلم (4) علم الإنسان ما لم يعلم (5) } [ العلق : 1-5 ] .
{ الرحمن (1) علم القرآن (2) خلق الإنسان (3) علمه البيان (4) الشمس والقمر بحسبان (5) والنجم والشجر يسجدان (6) والسماء رفعها ووضع الميزان (7) ألا تطغوا في الميزان (Cool وأقيموا الوزن بالقسط ولا تخسروا الميزان (9) } [ الرحمن : 1-9 ] .
{ تبارك اسم ربك ذي الجلال والإكرام (78) } [ الرحمن: 78 ] سبحان ربي العظيم
{ تبارك اسم ربك ذي الجلال والإكرام (78) } [ الرحمن: 78 ] { ثلاثة } .
{ سبح لله ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم (1) له ملك السماوات والأرض يحي ويميت وهو علي كل شيء قدير (2) هو الأول والأخر والظاهر و الباطن وهو بكل شيء
عليم (3) هو الذي خلق السماوات والأرض في ستة أيام ثم استوي علي العرش يعلم ما يلج في الأرض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو معكم أين ما كنتم والله بما تعملون بصير (4) له ملك السماوات والأرض وإلي الله ترجع الأمور (5) يولج الليل في النهار ويولج النهار في الليل وهو عليم بذات الصدور (6) } [ الحديد : 1-6 ] .
{ هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم (22) هو الذي لا إله هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون (23) هو الله الخالق الباريء المصور له الأسماء الحسني يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم (24) } [ الحشر: 22-24 ] .
{ قل هو الله أحد (1) الله الصمد (2) لم يلد ولم يولد (3) ولم يكن له كفوا أحد (4) }
[ الإخلاص: 1 -4 ] .
{ قل أعوذ برب الفلق (1) من شر ما خلق (2) ومن شر غاسق إذا وقب (3) ومن شر النفاثات
في العقد (4) ومنشر حاسد إذا حسد (5) } [ الفلق : 1-5 ] .
{ قل أعوذ برب الناس (1) ملك الناس (2) إله الناس (3) من شر الوسواس الخناس (4) الذي يوسوس في صدور الناس (5) من الجنة والناس (6) } [ الناس: 1-6 ] .
اللهم يا من هو كذلك وهو علي وصفه به عبادة المخلصون من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين والعلماء الموقنين والأولياء المقربين من أهل سماواته وأرضه وسائر الخلق أجمعين , أسألك بها وبالآيات والأسماء كلها , وبالعظيم منها , وبالأم والسيدة , وبخواتيم سورة البقرة , وبالمباديء , والخواتيم , وبآمين علي الموافقة , وبحاء الرحمة , وميم الملك , ودال الدوام , { محمد رسول الله والذين معه أشداء علي الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الإنجيل كزرع أخرج شطئه فأذره فاستغلظ فاستوي علي سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين أمنوا وعملوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما (29) } [ الفتح : 29 ] . آحون , قاف , آدم , حم , هاء , آمين , { كهيعص (1) } [ مريم : 1 ] . كهيعص , اغفر لي وارحمني برحمتك التي رحمت بها أنبياءك ورسلك ولا تجعلني بدعائك رب شقيا , وإني خفت وأخاف أن أخاف ,
ثم لا اهتدي إليك وآمني بك من كل خوف ومخوف في الدنيا والآخرة إنك علي كل شيء قدير . اللهم يا بديع السماوات والأرض يا قيوم الدارين يا قيوما بكل شيء يا حي
يا قيوم يا إلهنا وإله كل شيء لا إله إلا أنت كن لنا وليا ونصيرا , وآمنا بك من كل شيء حتى لا نخاف إلا أنت , واجعلنا في جوارك واحجبنا بالذي حجبت به أوليائك فتري ولا يراك أحد من خلقك ,واصبب علينا من الخير أكمله وأجمله واصرف عنا من الشر أصغره وأكبره , { طس (1) } [ النمل : 1] , { حم (1) عسق (2) } [ الشورى: 1-2 ] , { مرج البحرين
يلتقيان (19) بينهما برزخ لا يبغيان (20) } [ الرحمن : 19-20 ] . اللهم إنا نسألك الخوف منك والرجاء فيك والمحبة لك والشوق إليك والأنس بك والرضاء عنك والطاعة لأمرك علي بساط مشاهدتك ناظرين منك إليك وناطقين بك عنك , لا إله إلا أنت سبحانك , ربنا ظلمنا أنفسنا وقد تبنا إليك قولا وعقدا فتب علينا جودا وعطفا , واستعملنا بعمل ترضاه وأصلح لنا في ذريتنا ,تبنا أليك وأنا من المسلمين ,يا غفور , يا ودود , يا بر, يا رحيم , اغفر لنا ذنوبنا وقربنا بودك وصلنا بتوحيدك , وارحمنا بطاعتك , ولا تعاقبنا بالفترة ولا بالوفقة مع شيء دونك واحملنا علي سبيل القصد , واعصمنا من حائرها , إنك علي كل شيء قدير .
اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه , اجمع بيننا وبين الصدق والنية , والإخلاص , والإرادة , والخشوع , والهيبة , والحياء , والمراقبة , والنور واليقين , والعلم , والمعرفة , والحفظ, والعصمة , والنشاط , والقوة , والبشر , والمغفرة , والفصاحة , والبيان , والفهم في القرآن , وخصنا منك بالمحبة والاصطفاء والتخصيص والتولية , وكن لنا سمعا وبصرا ولسانا وقلبا وعقلا ويدا ومؤيدا , وآتنا العلم اللدني والعمل الصالح والرزق الهنيء الذي لا حجاب به في الدنيا ولا سؤال ولا عقاب عليه في الآخرة علي بساط علم التوحيد والشرع , سالمين من الهوى والشهوة والطمع و{ أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا (80) } [ الإسراء: 80 ] , يا علي , يا عظيم , يا حليم يا عليم , يا سميع , يا مريد , يا قدير , يا حي , يا قيوم , يا رحمن , يا رحيم , يا من هو , أسألك بعظمتك التي ملأت أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيء وبعلمك المحيط بكل شيء وبإرادتك التي لا ينازعها شيء , وبسمعك وبصرك القريبين من كل شيء , يا من هو أقرب إلي من كل شيء , قل حياتي وعظم افترائي وبعد مآبي واقترب شفائي وأنت البصير بمحنتي وحيرتي وشهوتي وسوءتي تعلم ضلالتي وعمايتي وفاقتي وما قبح من صفاتي , آمنت بك وبأسمائك وصفاتك وبمحمد رسولك فمن ذا الذي يرحمني غيرك ومن ذا الذي يسعدني سواك فارحمني وارني سبيل الرشد واهدني إليه سبيلا , وارني سبيل الغي وجنبني إياه سبيلا , واصحبني منك الحق والنور والحكم والعقل والبيان , واحرسني بنورك يا الله يا نور يا حق يا مبين , يا فتاح , افتح قلبي بنورك وعلمني من علمك وفهمني عنك واسمعني منك وبصرني بك وقدرني بنور قدرتك وأحيني بنور حياتك , واجعل مشيئتي مشيئتك , إنك علي كل شيء قدير .
اللهم إني أمسيت وأنا أريد الخير وأكره الشر , وسبحان الله والحمد لله , ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , فاهدني بنورك لنورك فيما يرد علي منك إليك , وفيما يصدر مني إليك , وفيما يجري بيني وبين خلقك , وضيق علي بقربك , واحجبني بحجب عزتك وعز حجبك , وكن أنت حجابي حتى لا يقع شيء مني إلا عليك , وسخر لي أمر هذا الرزق , واعصمني من الحرص والتعب في طلبه , ومن شغل القلب به وتعلق الهم به , ومن الذل للخلق بسببه , ومن التفكر والتدبر في تحصيله , ومن الشح والبخل بعد حصوله وما يعرض في النفس من ذلك , وتخلقه بقدرتك علي علمك وإرادتك من ضرورة الحاجات إلي خلقك , واجعله اللهم سببا لإقامة العبودية ومشاهدة أحكام الربوبية , وهب لي حفنة من حفناتك , ونورا من أنوارك , وذكر من أذكارك, وسرا من أسرارك , وطاعة من طاعات أنبيائك , وصحبة لملائكتك , وتول أمري بذاتك , ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين ولا أقل من , واجعلني حسنة من حسناتك ورحمة بين عبادك تهدي بها من تشاء إلي صراط مستقيم , { صراط الله الذي له ما في السماوات وما في الأرض ألا إلي الله تصير الأمور (53) } [الشورى: 53 ] .
اللهم أهدني بنورك , وأعطني من فضلك وامنعني من كل عدو هو لك ومن كل شيء يشغلني عنك , وهب لسانا لا يفتر عن ذكرك , وقلبا يسمع بالحق منك , وروحا يكرم بالنظر إليك , وسرا ممتعا بحقائق قربك , وعقلا حامدا لجلال عظمتك , وزين ما ظهر مني وما بطن بأنواع طاعتك , يا الله , يا سميع , يا عليم , يا عزيز , يا حكيم .
اللهم كما خلقتني فاهدني , وكما أمتني فأحيني , وكما أطعمتهم فأطعمني واسقني , ومرضي لا يخفي عليك فاشفني , وقد أحاطت بي خطيئتي فاغفر لي , وهب لي علما يوافق علمك وحكما يصادف حكمك , واجعل لي لسان صدق بين عبادك واجعلني من ورثة جنتك , ونجني من النار بعفوك وأدخلني الجنة حالا ومالا برحمتك , وارني وجه نبيك محمد  , وارفع الحجاب بيني وبينك , واجعل مقامي عندك دائما بين يديك وناظرا منك إليك وأسقط البين عني حتى لا يكون بين بيني وبينك واكشف لي عن حقيقة الأمر كشفا لا أطلب بعده لغيرك مع المزيد المضمون بكريم وعدك , إنك علي كل شيء قدير , يا الله , يا علي , يا عظيم , يا حليم , يا عليم , يا عزيز , يا حكيم , إنك قد أيدت من شئت بما شئت علي ما شئت فأبدنا بنصرك لخدمة أوليائك , ووسع صدورنا بمعرفتك عند ملاقات أعدائك , واجلب لنا من رضيت عنه حتى نخضع له ونذل كما جلبته لمحمد رسولك , واصرف عنا كيد من سخطت عليه كما صرفته عن إبراهيم خليلك , وآتنا أجرنا في الدنيا بالعافية من أسباب النار ومن ظلم كل جار جبار , وبسلامة قلوبنا من جميع الأغيار , وبغض لنا الدنيا وحبب لنا الآخرة , واجعلنا فيها من الصالحين إنك علي كل شيء قدير , يا الله يا عظيم , يا سميع , يا عليم ,يا بر , يا رحيم , عبدك قد أحاطت به خطيئاته وأنت العظيم وندائي كأنه لا يسمع وأنت السميع , وقد عجزت عن سياسة نفسي وأنت العليم , وأني لي برحمتها وأنت البر الرحيم كيف يكون ذنبي عظيما مع عظمتك أم كيف تجيب من لم يسألك وتترك من سألك أم كيف أسوس نفسي بالبر وضعفي لا يعزب عنك أم كيف أرحمها بشيء وخزائن الرحمة بيدك إلهي عظمتك ملأت قلوب أوليائك فصغر لديهم كل شيء واسمع ندائي بخصائص اللطف , فإنك السميع لكل شيء .
إلهي ستر عني مكاني منك حتى عصيتك وأنا في قبضتك , واجترحت ما اجترحت فكيف بالاعتذار إليك . إلهي جذبك لي أطمعني فيك وحجابي عنك آيسني منك فاقطع حجابي حتى أصل إليك , واجذبني جذبة لا أرجع بعدها إلي غيرك .
إلهي كم من حسنة ممن لا تحب لا أجر لها وكم من سيئة ممن لا تبغض لا وزر لها , فاجعل سيئاتي سيئات من أحببت ولا تجعل حسناتي حسنات من أبغضت , فإن كرم الكريم مع السيئات أتم منه مع الحسنات فأشهدني كرمك علي بساط رحمتك,ورضني بقضائك , وصبرني علي طاعتك في ما أجريت علي من أمرك ونهيك , وأوزعني شكر نعمتك , وغضني برداء عافيتك حتى لا أشرك بك غيرك , وامنن علي بالفهم عنك إنك علي كل شيء قدير . إلهي معصيتك نادتني بالطاعة وطاعتك نادتني بالمعصية ,ففي أيهما أخافك وفي أيهما أرجوك , إن قلت بالمعصية قابلتني بفضلك فلم تدع لي خوفا , وإن قلت بالطاعة قابلتني بعدلك فلم تدع لي رجاء فليت شعري كيف أري إحساني مع إحسانك أم كيف أجهل فضلك مع عصيانك ق ج , سران من سرك وكلاهما دالان علي غيرك , فبالسر الجامع الدال عليك لا تدعني لغيرك , إنك علي كل شيء قدير .
يا الله ,يا فتاح , يا غفار, يا منعم , يا هادي , يا ناصر , يا عزيز , هب من نور أسمائك , ما أتحقق به حقائق ذاتك وافتح لي واغفر لي , وانعم علي , واهدني وانصرني , وأغرني يا معز يا مذل , لا تذلني بتدبير ما لك , ولا تشغلني عنك بما لك فالكل كلك والأمر أمرك والسر سرك ,عدمي وجودي , ووجودي عدمي ,فالحق حقك , والجعل جعلك , ولا إله غيرك وأنت الحق المبين يا عالم السر وأخفي , يا ذا الكرم والوفا علمك قد أحاط بعبدك وقد شقي طلبك , فكيف لا يشقي من طلب غيرك ,تلطفت بي حتى علمت أن طلبي لك جهل , وطلبي لغيرك كفر ,فأجرني من الجهل واعصمني من الكفر يا قريب ,أنت القريب وأنا البعيد , قربك آيسني من غيرك وبعدي عنك ردني للطلب لك فكن لي بفضلك حتى تمحو طلبي بطلبك يا قوي يا عزيز إنك علي كل شيء قدير .
اللهم لا تعذبنا بإرادتنا وحب شهوتنا فنشغل أو نحجب أو نفرح بوجود مرادنا أو نحزن
أو نسخط أو نسلم تسليم النفاق عند الفقد , وأنت أعلم بقلوبنا فارحمنا بالنعيم الأكبر والمزيد الأفضل والنور الأكمل , وغيبنا وغيب عنا كل شيء , وأشهدنا إياك بالأشهاد , وانصرنا في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد ,يا الله , يا قدير , يا مزيد , يا عزيز , يا حكيم , يا حميد .
اللهم إنا نسألك بالقدرة العظمي , وبالمشيئة العليا , وبالآيات الكبرى , وبالأسماء كلها , وبالعظيم منها أن نسخر لنا هذا البحر وكل بحر هو لك في الأرض والسماء والملكوت وبحر الآخرة وسخر لنا كل بحر , وسخر لنا كل جبل , وسخر لنا كل حديد , وسخر لنا كل ريح , وسخر لنا كل شيطان من الجن والإنس , وسخر لي نفسي كما سخرت البحر لموسي وسخرت النار لإبراهيم ,وسخرت الجبال والحديد لداود , وسخرت الريح والشياطين والجن لسليمان , وسخر لنا كل شيء يا من بيده ملكوت كل شيء وهو يجير ولا يجار عليه يا علي , يا عظيم , يا حليم , يا عليم , آحون , قاف , حم , هاء , آمين . إن الله وملائكته يصلون علي النبي يأيها الذين أمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما .
اللهم صلي علي محمد وعلي آل محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد . اللهم وارض عن أصحاب رسول الله أجمعين وعن التابعين وتابيعهم بإحسان إلي يوم الدين , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , وحسبنا الله ونعم الوكيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود حسين الكتانى
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 134
نقاط : 274
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حزب الحمد لسيدي أبي الحسن الشاذلي "قدس الله سره"   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 8:53 am

اللهم صلي علي محمد وعلي آل محمد كما صليت علي إبراهيم وعلي آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد .
اللهم وارض عن أصحاب رسول الله أجمعين وعن التابعين وتابيعهم بإحسان إلي يوم الدين ,
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , وحسبنا الله ونعم الوكيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحاج محمد الامام
عضو نشط
عضو نشط
avatar

عدد المساهمات : 18
نقاط : 18
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 58
الموقع : منتدى ال البيت الكرام

مُساهمةموضوع: رد: حزب الحمد لسيدي أبي الحسن الشاذلي "قدس الله سره"   الأربعاء أغسطس 11, 2010 5:15 pm

بارك الله لنافيك اخي الكريم
جزاك الله كل الخير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وكل عام وانت بخير

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد جابر
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 55
نقاط : 89
تاريخ التسجيل : 17/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حزب الحمد لسيدي أبي الحسن الشاذلي "قدس الله سره"   السبت مارس 21, 2015 7:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حزب الحمد لسيدي أبي الحسن الشاذلي "قدس الله سره"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» في ذكراه الثامنة: المايسترو صالح سليم "الأب الروحي" قائد كتابة أسطورة الأهلي
» طلبــــــات الاشراف " هنـــــــا"
» " فاهق العزيز"
» " فلسطين الآن " تنشر صور المطلوب رقم واحد للكيان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخلوة الناصرية الشاذلية :: الأحزاب والأوراد الخاصة بالخلوة الناصرية-
انتقل الى: